الاستعلام عن اكواد الطلاب بالرقم القومي لتقديم البحث العلمي

أَعلنت وزارة التربية والتعليم المصريه عن تفاصيل الأبحاث العلميه لطلاب صفوف النقل والشهادات وذلك للعمل علي سرعه تنفيذ الأبحاث وتقديمها للوزاره للتقييم لتجاوز العام الدراسي الحالي والإنتقال إلي العام التالي بنجاح.
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليم، بحث، وزارة، إدمودو، استعلام اكواد الطلاب، وزارة التربية والتعليم، الاستعلام عن اكواد الطلاب، موقع اكواد الطلاب، اكواد الطلاب وزارة التربية والتعليم


ولقد إعتمدت وزارة التربية والتعليم نظام الأبحاث العلميه لطلاب صفوف النقل للفصل الدراسي الثاني وإلغاء الامتحانات التحريرية خوفا علي الطلاب من الأزمة الصحية بسبب فيرس كورونا المستجد (كوفيد 19) المنتشر في جميع أنحاء العالم ويضرب إستقرار البلاد ومما لا شك فيه ان صحة الطلاب وسلامتهم تعد من أولويات الدولة لذلك تعمل المنظومه بالكامل علي تخطي تلك المحنه والعام الدراسي بأمان.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم أن الطلاب الذين سيمتنعوا عن تنفيذ البحث العلمي سيكون لهم امتحانات تحريريه علي جميع المواد الدراسيه قبل بدء العام الدراسي القادم.

ولقد وَجَّه الدكتور طارق شوقي علي جميع الطلاب بضرورة إعداد الرساله البحثيه الخاصه بهم بأنفسهم ولا يستعينوا بالإنترنت أو بنماذج الابحاث الجاهزه حتي يستفيد الطلاب من البحث ويعرضهم ذلك للرسوب اذا وجد تشابه في الابحاث المقدمه من الطلاب.

طريقة الاستعلام عن اكواد الطلاب


اولا يتم الدخول علي رابط موقع اكواد الطلاب الخاص بوزارة التربية والتعليم  من هنا
ثم يتم إدخال الرقم القومي الخاص بك من شهاده الميلاد أو البطاقه الشخصيه
ثم يتم إدخل تاريخ ميلادك والمحافظه والنوع ذكر / أنثي
ثم الضغط علي زر تسجيل الدخول
ستظهر جميع بياناتك وكود الطالب لوضعه في البحث العلمي الخاص بك.
وبعد الإنتهاء من البحث ننتظر قرار الوزاره لتحديد طريقة تسليم البحث  إما عن طريق منصة ادمودو
كل ما تريد معرفته عن المنصة التعليمية الجديدة Edmodo

 او تسليمه في المدرسة الخاصه بك.
تعليقات