اسماء المقبولين في وزارة القوي العامله العماله الغير منتظمه

 ينتظر الكثير من المواطنين في أنحاء جمهورية مصر العربية عن أسماء المقبولين في منحة العمالة غير المنتظمة 2020 الدفعة الرابعة، حيث من المفترض اعلان اسماء المقبولين في المنحه وايضا موعد بداية صرف منحة العمالة الغير منتظمة التي طال انتظارها، فقد أكدت الوزارة أن عملية صرف منحة رئاسة الجمهورية التي تبلغ قيمتها 500 جنيه سيتم صرفها خلال الشهر الجاري.

اسماء المقبولين في وزارة القوي العامله العماله الغير منتظمه


أسماء المستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة


حالة من الاستياء سيطرت على المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية بسبب تأخر صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة، فقد أعلنت وزارة القوى العاملة منذ أكثر من شهر عن فتح باب التسجيل وتحديث البيانات أمام المواطنين، ليتمكنوا من الاستفادة بمنحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة التي سيتم صرفها قريباً، وقد أكدت الوزارة أنه سيتم تقديم الدعم للمواطنين الذين ينتمون للعمالة اليومية غير المنتظمة وفق القوانين والشروط التي وضعتها اللجنة.

ووضح مصدر  أن سبب تأخر صرف منحة العمالة غير المنتظمة 2020 الدفعة الرابعة، يرجع إلى قيام اللجنة التي تم تشكيلها من قبل الحكومة المصرية لا تزال تقوم بمراجعة كافة الطلبات التي تلقاها الموقع الإلكتروني لوزارة القوى العاملة، حيث سيتم فرز كافة الطلبات والتأكد من استحقاق المواطنين لتلقي الدعم.


ولقد أكد وزير القوى العاملة محمد سعفان أن الأيام القادمة ستشهد بداية صرف منحة العمالة غير المنتظمة 2020 الدفعة الرابعة، حيث ستكون عملية الصرف بطريقه الصرف التي استخدموها في الدفعات السابقه عبر مكاتب البريد في كافة محافظات الجمهورية او عن طريق ماكينات ATM  بالفيزا التي حصل عليها المستحقين في الدفعات السابقه او عن طريق المحافظ الذكيه او فوري.


من الجدير بالذكر أن وزارة القوى العاملة قد أعلنت في بداية شهر أكتوبر عن فتح باب تحديث بيانات المواطنين المقيدين لدي القوى العاملة وتسجيل مستحقين جدد، حيث سيتم التمهيد لصرف منحة العمالة اليومية غير المنتظمة الدفعة الرابعة التي تبلغ قيمتها 500 جنيه خلال الأيام القادمة من شهر نوفمبر الحالي.


كشف اسماء المقبولين في وزارة القوي العامله العماله الغير منتظمه

فيديو يوضع بعض اسماء المقبولين في منحه القوي العامله ومن المنتظر اعلان الاسماء كامله خلال ايام مع توضيح طريقه للإستعلام عن الاستحقاق.


تعليقات